Scroll Top

مشاركة “الشركة العربية للتعدين – الفجيرة” و”الشركة العربية لألياف البازلت” في ملتقى الفجيرة الدولي الثامن للتعدين

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التعاون في قطاع التعدين، أعلنت كل من الشركة العربية للتعدين في الفجيرة والشركة العربية لألياف البازلت عن مشاركتهما الفعّالة في ملتقى الفجيرة الدولي الثامن للتعدين والمعرض المصاحب، والذي أُقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى وحاكم إمارة الفجيرة، خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2023. 

تم خلال الفعاليات تكريم المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي، رئيس مجلس الإدارة للشركتين، تقديراً لمساهماته البارزة في القطاع. وقد أعرب الشحي عن امتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا التزام الشركة بالسعي الدائم نحو التنمية المستدامة في القطاع والصناعات المرتبطة به. 

أبرز السيد طه الخوالدة، المدير العام للشركة العربية للتعدين في الفجيرة، الأثر البالغ لهذا الملتقى في ترسيخ روح التعاون والتآزر، وسلط الضوء على الأهمية المتزايدة لاعتماد استراتيجيات مبتكرة تشمل استخدام المنتجات المستدامة والصديقة للبيئة. 

بالإضافة إلى ذلك، قدم الدكتور قيس السلطاني، الرئيس التنفيذي للشركة العربية لألياف البازلت، نظرة مفصلة عن منتج الشركة من قضبان ألياف البازلت من خلال جلسة حوارية، مشيرًا إلى الثروات المعدنية الوفيرة في الوطن العربي والفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع التعدين. 

ركز الملتقى على موضوعات حيوية مثل استراتيجيات الاستثمار، والدور الأساسي للمعادن، ودفع الابتكار والتحول الرقمي، مثل توظيف الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات، وهو ما يسهم بشكل فعّال في تحقيق نمو قوي ومستدام في القطاع. 

وتمحورت فعاليات الشركة العربية للتعدين – الفجيرة والشركة العربية لألياف البازلت في الملتقى حول استعراض القضايا الحيوية للصناعة والتأكيد على التزامهما المستمر بالجهود المشتركة لتحقيق النجاح والتطور في قطاع التعدين والمساهمة الفعّالة في تطوير الاقتصاد الوطني. 

قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة العربية لألياف البازلت على www.ArabBasaltFiber.com أو تواصل معهم عبر البريد الإلكتروني لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمونها. 

https://arabbasaltfiber.com/contact-us-ar/