Scroll Top

زيارة وفد شركة البوتاس العربية لمقر الشركة العربية للتعدين

في مقر الشركة العربية للتعدين، رحب المدير العام، السيد حسن التكروري، بحرارة بوفد شركة البوتاس العربية بقيادة الدكتور سامر المفلح، نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتميز وتطوير الأعمال. في هذا اللقاء، قدم التكروري عرضاً شاملاً عن الشركة العربية للتعدين، مسلطاً الضوء على استثماراتها، رؤاها المستقبلية لقطاع التعدين في الوطن العربي، وتوجهات الشركة نحو البحث والتطوير والتدريب في هذا المجال. كما أكد على الدور الحيوي الذي تلعبه الشركة في دفع عجلة الاستثمارات التعدينية على مستوى الوطن العربي، وتوجهها لجعل الأردن مركزاً إقليمياً للبحث والتدريب في قطاع التعدين.

علاوةً على ذلك، قام المدير العام بتقديم شرحًا مفصلًا حول الخطط المستقبلية لشركة البحث والتطوير التعديني، بالإضافة إلى توجهات المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.

من جهته، شدد الدكتور سامر المفلح على الأهمية البالغة لهذه الزيارة، حيث تم تناول وبحث فرص التعاون بين شركة البوتاس العربية وشركة البحث والتطوير التعديني، كما قدّم نظرة عامة حول المشاريع المستقبلية لشركة البوتاس العربية، خاصةً فيما يتعلق بأقسام البحث والتطوير والابتكار، وتحدث عن المبنى الجديد المخطط إقامته في مقر الشركة الرئيسي بمنطقة غور الصافي – البحر الميت. بالإضافة إلى ذلك، قدم أعضاء الوفد عرضاً تقديمياً مفصلاً حول أهداف وتطلعات إدارة البحث والتطوير والابتكار، مع شرح تفصيلي للمبنى الجديد، أقسامه ومحتوياته.

كما قام وفد شركة البوتاس العربية خلال الزيارة بجولة تفقدية في مرافق الشركة العربية للتعدين، شملت المباني الرئيسية، مبنى المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، قاعة المؤتمرات، ومتحف التعدين التابع للشركة، حيث رافقهم السيد حسن التكروري، موضحاً لهم مختلف المرافق وأقسام الشركة.

 في ختام الزيارة، عبّر المدير العام للشركة العربية للتعدين عن شكره لوفد شركة البوتاس العربية على الزيارة واهتمامهم بتطوير التعاون المشترك. من جانبه، قدم الدكتور سامر المفلح شكره للشركة العربية للتعدين على حفاوة الاستقبال وأشار إلى أن هذه الزيارة قد حققت الأهداف المرجوة.