Scroll Top

الشركة العربية لألياف البازلت تقود الطريق في مجال التقنيات المستدامة في مؤتمر التعدين الدولي 2024

مؤتمر التعدين الدولي 2024
الرياض، المملكة العربية السعودية – 7 يناير 2024

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ستُعقد النسخة الثالثة من مؤتمر التعدين ا مؤتمر التعدين الدولي 2024لدولي خلال الفترة من 9 إلى 11 يناير مؤتمر التعدين الدولي 2024  في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في العاصمة الرياض، حيث ستقود الشركة العربية لألياف البازلت ابتكاراتها المستدامة في هذا المؤتمر.

يُعد مؤتمر التعدين الدولي الذي يقام في موقع استراتيجي يربط بين أفريقيا وآسيا، محورًا أساسيًا لتطوير سلاسل القيمة المعدنية المرنة في منطقة غنية بالموارد تمتد من أفريقيا إلى آسيا الوسطى، وعلى الصعيد العالمي يجذب هذا المؤتمر البارز أكثر من 9000 مشارك من مختلف أنحاء العالم، مما يؤكد على نطاقه الواسع وتأثيره العالمي.

مؤتمر التعدين الدولي 2024 ليس مجرد مؤتمر عادي؛ بل هو بمثابة تجمع استراتيجي يضم قادة الفكر، المبتكرين، وصناع القرار من أكثر من 145 دولة، مما يمنحه بُعداً عالمياً حقيقياً. يشكل هذا الحدث منصة ضرورية لبناء شبكات الاتصال، الكشف عن الاتجاهات المستقبلية، والحصول على رؤى ثاقبة من خبراء الصناعة العالميين.

يسر الشركة العربية لألياف البازلت، المتخصصة في توفير حلول مستدامة ومبتكرة، أن تعلن عن مشاركتها في مؤتمر التعدين الدولي 2024، الذي سيُقام في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض. خلال المؤتمر، ستعلن الشركة العربية لألياف البازلت عن أحدث ابتكاراتها ” قضبان التسليح المنتجة من ألياف البازلت (BFPR)”، والتي تشكل حجر الأساس للممارسات المستدامة في الصناعة. إنّ مشاركة الشركة العربية لألياف البازلت تؤكد على التزامها بتقديم حلول متقدمة ومستدامة تتماشى مع أهداف المؤتمر نحو تطوير استراتيجيات المعادن، وتطوير المعايير الدولية التي تُعزز مفهوم الاستدامة البيئية.

تمثل هذه المنصة العالمية فرصة لا تُقدر بثمن للشركة العربية لألياف البازلت لعرض التزامها الراسخ بالاستدامة في مجال المعادن، ومن خلال الجلسات الحوارية والعروض التفاعلية في جناحها ستقدم معلومات قيمة توضح كيف يُمكن لمنتجاتها أن تلعب دورًا حيويًا في تحقيق صناعة معادن أكثر استدامة وفعالية.

من المنتظر أن يكون هذا المؤتمر قوة دافعة لإحداث تغيير جذري في قطاع المعادن، لذا ندعو جميع الأطراف المعنية، المحترفين في الصناعة، والمهتمين للمشاركة معنا في هذا الحدث الكبير، لزيارة الجناح الخاص بالشركة العربية لألياف البازلت الذي يحمل رقم “SP03” لمشاهدة كيف تساهم منتجات الشركة في صياغة مستقبل المعادن المستدامة. مؤتمر التعدين الدولي 2024

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.arabbasaltfiber.com أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

مؤتمر التعدين الدولي 2024

مؤتمر التعدين الدولي 2024

نبذة عن الشركة العربية لألياف البازلت:

منذ تأسيسها في عام 2020، نجحت الشركة العربية لألياف البازلت في ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال البحث، التطوير، وإنتاج ألياف البازلت. تلتزم الشركة بإحداث ثورة في قطاع البناء من خلال توفير حلول بناء مستدامة، مع التركيز الكبير على تقديم منتجات عالية الجودة.


للتواصل الإعلامي:مؤتمر التعدين الدولي 2024

العنوان: الحيل، احفرة، إمارة الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 229 6062 9 971+

البريد الإلكتروني: [email protected]