Scroll Top

الشركة العربية لألياف البازلت تعرض ابتكاراتها في معرض البناء السعودي 2023

الرياض، المملكة العربية السعودية – 10 نوفمبر 2023 – في إطار فعاليات معرض البناء السعودي البناء السعودي 2023، أثارت الشركة العربية لألياف البازلت إعجاب الحضور والخبراء وصانعي القرار بعرضها المتميز لابتكاراتها في مجال البناء. وخلال أيام المعرض الممتدة من 6 إلى 9 نوفمبر، تميزت منتجات الشركة من ألياف البازلت بحضورها اللافت وإقبال الزوار.

البناء السعودي 2023:
في إطار فعاليات المعرض، استقبل جناح الشركة العربية لألياف البازلت المميز، زيارة ميمونة من قبل معالي المهندس محمد بن أحمد بن عبد العزيز الشحي رئيس مجلس المديرين للشركة العربية لألياف البازلت والشركة العربية للتعدين – الفجيرة، الذي استمع إلى شرح وافٍ حول آخر الابتكارات والحلول الرائدة التي تقدمها الشركة في ميدان البناء والتشييد.
بات جناح الشركة نقطة جذب مهمة ضمن فعاليات المعرض، حيث انخرط الزوار في تجربة معرفية عميقة، بدءًا من استكشاف خصائص قضبان التسليح المنتجة من ألياف البازلت (BFRP)، من خلال العروض التوضيحية والتفاعلية، وانتهاءً بالتطبيقات المتعددة لهذه القضبان. كما وسلطت الشركة الضوء على الفوائد البيئية والاقتصادية لهذه القضبان، مؤكدةً على دورها في خفض البصمة الكربونية.

وفي مبادرة تجاه صناعة أكثر استدامة، أبرزت الشركة قدرة منتجاتها من قضبان التسليح المنتجة من ألياف البازلت على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مع التأكيد على التزامها بتقديم حلول بيئية خضراء.
أكد ممثل الشركة العربية لألياف البازلت أن الهدف من الجناح كان تقديم تجربة تعليمية مبتكرة تظهر الفوائد والتحولات التي تقدمها قضبان التسليح المنتجة من ألياف البازلت في عالم البناء.
بعد نجاح مشاركتها في معرض البناء السعودي 2023، تخطط الشركة العربية لألياف البازلت لاستثمار هذا الزخم لترسيخ مكانتها كرائدة في تقديم حلول البناء الصديقة للبيئة والمستدامة.

البناء السعودي 2023

حول الشركة العربية لألياف البازلت:

منذ تأسيسها في عام 2020، ومقرها في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، تبرز الشركة كرائدة في مجال البحث والتطوير والإنتاج لمنتجات ألياف البازلتية. تتمثل رؤيتها في تقديم حلول مستدامة ومتطورة ترتقي بمعايير البناء العالمية.

للتواصل الإعلامي:

العنوان: الحيل، احفرة، إمارة الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 229 6062 9 971+

البريد الإلكتروني: [email protected]