Scroll Top

الشركة العربية لألياف البازلت تستعد للكشف عن ابتكاراتها الرائدة في المعرض السعودي للبناء 2023

Saudi Build 2023

البناء السعودي 2023: الرياض، المملكة العربية السعودية –16 أكتوبر 2023– في إطار استراتيجيتها الرامية إلى التوسع والمشاركة النشطة في الأسواق الدولية وجهودها الرائدة في مجال منتجات ألياف البازلت، يسرّ الشركة العربية لألياف البازلت أن تعلن عن مشاركتها المرتقبة في معرض البناء السعودي لعام 2023،البناء السعودي 2023  حيث يعتبر هذا المعرض من أبرز محطات قطاع البناء في المملكة العربية السعودية، والذي من المقرر أن يبدأ بتاريخ 6 وينتهي بتاريخ 9 من شهر نوفمبر.

البناء السعودي 2023 تعد الشركة العربية لألياف البازلت من خلال مشاركتها في المعرض السعودي باستعراض أحدث الابتكارات التي توصلت إليها في مجال الألياف البازلتية، وتعليقًا على أهمية هذه المشاركة، أكّد أحد قادة الشركة بأنّ معرض البناء السعودي يمثل فرصة حقيقية لتسليط الضوء على التزام الشركة بتقديم مواد بناء مستدامة وعالية الجودة، مشيرًا إلى أن إنجازات الشركة في هذا المجال تسعى لإعادة صياغة البنية التحتية المستقبلية.

 وفي إطار مشاركة الشركة العربية لألياف البازلت المميزة في معرض البناء السعودي، تستعد الشركة لتقديم جلسات تفاعلية وعروض حية من خلال جناحها رقم 2-528  البناء السعودي 2023. ستتيح هذه الجلسات للمهتمين تقييم أداء قضبان التسليح BFRP في ظروف واقعية. ولن يقتصر الأمر على ذلك فقط، حيث سيكون الجناح ملتقى حيوي يتيح للزوار فرصة الحوار مع فريق من المتخصصين في الشركة، وللمحترفين في الصناعة الفرصة لتبادل الخبرات واستكشاف إمكانيات التعاون في المستقبل.

وفي إطار التزام الشركة العربية لألياف البازلت بالتميز والابتكار، ستشهد مشاركتها في المؤتمر حضور فريق متخصص من قسم التواصل والإعلام بالتعاون مع قسم الحلول الهندسية والتقنية. هذا التعاون المشترك بين الأقسام يهدف إلى تعزيز هوية العلامة التجارية وتقديم أحدث ما وصلت إليه الشركة من ابتكارات في المجال.

البناء السعودي 2023
البناء السعودي 2023

تتقدم الشركة العربية لألياف البازلت بدعوة جميع الحاضرين لزيارة جناحها رقم 2-528 في معرض البناء حيث ستقدم لهم تجربة ثرية تمزج بين التكنولوجيا المتطورة والخبرة العميقة في القطاع.

نبذة عن الشركة العربية لألياف البازلت:

منذ تأسيسها في عام 2020، استطاعت الشركة العربية لألياف البازلت أن تضع نفسها على خارطة الشركات الرائدة في مجال البحث والتطوير وإنتاج منتجات ألياف البازلت. وتسعى الشركة دومًا لتقديم حلول مستدامة في قطاع البناء، مُكرسة جهودها لتقديم منتجات ذات جودة عالية.

للتواصل الإعلامي:

العنوان: الحيل، احفرة، إمارة الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 229 6062 9 971+

البريد الإلكتروني: [email protected]

    البناء السعودي 2023 :  https://arabbasaltfiber.com/blog-ar